التصنيف: الأسهم

في قسم الأسهم ، قمنا بجمع جميع المقالات المتعلقة بالتداول في سوق الأسهم. هنا يمكنك العثور على تحليلات أسهم الشركات الأمريكية والروسية ، وقراءة كيفية شرائها وبيعها ، والحصول على المشورة بشأن تداول الأسهم ، والتعرف على الاكتتابات العامة الحالية.


علاجات Kymera: محاولة جديدة للتغلب على السرطان

قامت شركة Kymera Therapeutics للتكنولوجيا الحيوية بتنفيذ طرح عام أولي في 20 أغسطس 2020 ، وفي 21 أغسطس ، بدأت أسهمها في التداول في بورصة ناسداك تحت رمز KYMR.

تعاون جنرال موتورز ونيكولا ؛ الأسهم التي يجب شراؤها؟

في الثامن من سبتمبر ، قفزت أسعار أسهم جنرال موتورز (NYSE: GM) بنسبة 8٪ بشكل مفاجئ. كان السبب هو السيارات الكهربائية: في ذلك اليوم ، أصبح معروفًا عن الشراكة بين جنرال موتورز وشركة نيكولا المبتكرة (NASDAQ: NKLA).

منصة تطوير البرمجيات JFrog إعداد الاكتتاب العام

في 24 أغسطس ، قامت الشركة الرائدة في تطوير التكنولوجيا العالمية DevOps - JFrog - بتطبيق نموذج S-1 للاكتتاب العام في US SEC. الطرح مستحق في سوق اختيار ناسداك العالمي.

الموجة الثانية من COVID-19: ما الأسهم التي يجب شراؤها؟

الآن يتعين على المستثمرين الذين فاتهم نمو أسعار الأسهم في الصيف أن يبحثوا عن شيء يكسبون المال منه. حان الوقت للاهتمام بشركات الأدوية مرة أخرى.

ندفة الثلج: الاكتتاب العام في تخطيط منافس الأمازون

قدم Snowflake طلبًا للاكتتاب العام في US SEC (هيئة الأوراق المالية والبورصات). تم تقديم نموذج S-1 ولكن السعر الدقيق للوضع وحجم المبيعات غير معروف حتى الآن.

ثلاثة أسباب لشراء أسهم Tesla بعد الانقسام

في بداية شهر يونيو ، بلغ سعر سهم Tesla (NASDAQ: TSLA) 1000 دولار أمريكي. استغرقت الشركة 10 سنوات للوصول إلى سعر السهم هذا ؛ علاوة على ذلك ، بعد شهرين ، وصل سعر السهم إلى 2000 دولار أمريكي.
كما يقول المثل: "من الصعب كسب أول مليون دولار فقط".

الذكاء الاصطناعي: ما هي الأسهم التي يجب الاستثمار فيها؟

في هذا المقال ، سنناقش شركتين تعملان على تطبيق الذكاء الاصطناعي الذي أصبح جزءًا لا يتجزأ من الحياة الحديثة.

لم يفت الأوان بعد على الاستثمار في السيارات الكهربائية

تتطور صناعة السيارات الكهربائية على قدم وساق ، والأسهم تنمو باستمرار ، ولكن السوق لديه إمكانات. لم يفت الأوان للقفز في القطار السريع المغادرة.

الأسهم الأمريكية: شركات الطيران تسحب بوينغ تنزيل

تعد شركة Boeing واحدة من أكبر موردي الطائرات والفضاء والمعدات العسكرية. أسهم بوينغ حتى الأزمة تكلف أكثر من 380 دولار أمريكي ...

تقرير الدخل لشركات الطيران بعد إغلاق COVID-19: هل يجب علينا شراء الأسهم؟

ضرب جائحة فيروس التاجية COVID-19 صناعة السياحة بشدة. صناعة السياحة ، بدورها ، أسقطت شركات الطيران. انخفضت مخزونات أكبر شركات الطيران في العالم إلى الحد الأدنى من التكاليف وبدأت الشركات في تقديم إفلاسها. تقلص تدفق الركاب بأكثر من 80٪ ؛ في الوقت الحاضر ، تكافح شركات الطيران لملء طائراتها بالركاب والنجاة من الأزمة.