بطاقة شعار: مؤشر s & p 500

المشاركات 18

هل دورة نمو سعر الفائدة تقترب من نهايتها؟

في هذه المقالة ، سنحاول تحليل ما يحدث حاليًا للاقتصاد الأمريكي ، والمعايير التي يركز عليها السيد باول ، ولماذا انخفض التضخم في أكتوبر ، وما إذا كانت هناك أي فرصة لاستمرار هذه الديناميكية في المستقبل.

أسواق تحطم سلالة COVID-19 الجديدة

السلالة الجديدة من COVID-19 حطمت السوق. وانخفضت مؤشرات الأسهم وأسهم شركات الطيران والشركات السياحية والعقود الآجلة لخام برنت وغرب تكساس الوسيط. بالرغم من ذلك ، تستفيد بعض شركات التكنولوجيا وصانعي اللقاحات من هذا الوضع. التحليل الفني لمؤشرات الأسهم الأمريكية بتاريخ 29.11.2021.

انضم ماتش جروب و Ceridian HCM Holding و Brown & Brown إلى S&P 500

تتفاعل أسهم Match Group و Ceridian HCM Holding و Brown & Brown مع الأخبار المتعلقة بالشركات المدرجة في S&P 500. وستتم إعادة التوازن في 20 سبتمبر. ستحل الشركات محل شركة Perrigo Company و Now و Unum. التحليل الفني لمجموعة ماتش ، وسيريديان إتش سي إم القابضة ، وبراون آند براون.

رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي يتحدث في جاكسون هول جعل المؤشرات الأمريكية تنمو

يوم الجمعة ، أظهرت مؤشرات الأسهم مثل S&P 500 و NASDAQ Composite و Dow Jones Industrial Average نموًا خطيرًا ، متجاوزة الأرقام القياسية. وكان رد فعلهم على خطاب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في جاكسون هول. التحليل الفني للمؤشرات الأمريكية ليوم 30 أغسطس 2021.

ماذا يحدث لمؤشرات الأسهم العالمية؟

يوم الاثنين ، تراجعت مؤشرات الأسهم العالمية بشكل كبير استجابةً للمخاوف بشأن الموجة الثالثة من جائحة فيروس كورونا. ومع ذلك ، تمكن الكثير منهم في اليوم التالي من التعافي. التحليل الفني لمؤشرات الأسهم ليوم 21 يوليو 2021.

ثلاثة أسباب لشراء أسهم Tesla بعد الانقسام

في بداية شهر يونيو ، بلغ سعر سهم Tesla (NASDAQ: TSLA) 1000 دولار أمريكي. استغرقت الشركة 10 سنوات للوصول إلى سعر السهم هذا ؛ علاوة على ذلك ، بعد شهرين ، وصل سعر السهم إلى 2000 دولار أمريكي.
كما يقول المثل: "من الصعب كسب أول مليون دولار فقط".

تزايد مؤشر S&P 500: ما الذي يحدث؟

بمجرد أن هرب فيروس COVID-19 من الصين ، أصبحت المشكلة عالمية. اندفعت مؤشرات البورصة مثل S&P 500 ، في طريقها لتدمير محافظ المستثمرين الجشعين الذين ملأوا محافظهم بالأسهم بأعلى مستوياتها على الإطلاق.

أزمة فيروس كورونا لم تصل إلى ذروتها

لقد مر أسبوع منذ أن نشرت مقالتي السابقة ولكن مؤشر الأسهم S&P 500 تمكن من التراجع من 2800 إلى 2475. بشكل عام ، منذ 20 فبراير ، بلغ الانخفاض في S&P 500 28٪ ، وهو ما هو أكبر انخفاض في المؤشر في السنوات العشر الماضية. يمكن بسهولة تسمية الوضع الحالي بأزمة ، وسببه ليس اقتصادًا محمومًا أو فقاعة في بعض القطاعات ولكنه فيروس.

اشترك في مدونة R ولا تفوت أي شيء مثير للاهتمام

سنرسل لك كل أسبوع معلومات مفيدة من عالم المال والاستثمار.