بطاقة شعار: تقسيم الأسهم

المشاركات 6

أخبار حول أسهم Split Made NVIDIA تنمو

قبل يومين من التقرير ربع السنوي ، أعلن مجلس إدارة NVIDIA عن تقسيم من 1 إلى 4 لأسهم الشركة. إذا كان اجتماع المساهمين يدعم التقسيم ، فسيبدأ تداول الأسهم المصححة في 20 يوليو. جعلت الأخبار أسعار شركة التكنولوجيا تنمو بنسبة 2.6٪.

ثلاثة أسباب لشراء أسهم Tesla بعد الانقسام

في بداية شهر يونيو ، بلغ سعر سهم Tesla (NASDAQ: TSLA) 1000 دولار أمريكي. استغرقت الشركة 10 سنوات للوصول إلى سعر السهم هذا ؛ علاوة على ذلك ، بعد شهرين ، وصل سعر السهم إلى 2000 دولار أمريكي.
كما يقول المثل: "من الصعب كسب أول مليون دولار فقط".

سيكون لدى Apple و Tesla انقسامات في الأسهم

تجزئة الأسهم هي فرصة جيدة للاستثمار في أكبر الشركات في العالم بأسعار معقولة. في حالتنا ، يتم إجراء الانقسامات بواسطة شركة Apple ، الشركة المفضلة لدى Warren Buffett ، وشركة Tesla ، التي تعتبر واحدة من أكثر الشركات النامية الواعدة.

منصة R StocksTrader متعددة الأصول: تحديث هائل

تم تثبيت تحديث كبير ، يتضمن كلاً من إصدارات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب ، في منصة R StocksTrader متعددة الأصول. زود التحديث المستخدمين بمجموعة من الخيارات الجديدة ، كما أن إصدار سطح المكتب يتميز الآن بتقويم أحداث الشركة وإحصائيات موسعة لحسابات العميل و 4 مؤشرات جديدة.

اشترك في مدونة R ولا تفوت أي شيء مثير للاهتمام

سنرسل لك كل أسبوع معلومات مفيدة من عالم المال والاستثمار.